أفضل خدمات الصناعية

خدمات الصناعية

تركيب الأنابيب داخل المصنع والميدان

أوعية الضغط ، تصنيع الخزانات

تصنيع خزانات التخزين
(الفولاذ المقاوم للصدأ والفولاذ الكربوني)

تركيب الخزان
كل الانواع

خدمات البناء

البناء الإنشائي

نظام التناضح العكسي ونظام الصرف الصحي

تركيب FTTH و FTTM والكابلات الأرضية

صيانة حمامات السباحة

خدمات الكهروميكانيكية

الأعمال الكهروميكانيكية

تركيب الماكينات الصناعية

تركيب أنظمة التدفئة والتهوية وتكييف الهواء (HVAC)

الأنابيب وإثبات تركيب الأنابيب

أنظمة مكافحة الحريق

أنظمة الأمان (الكاميرا ، والتعرف على الوجه ، ونظام الإنذار)

نظرة عامة إلى العملية

بناء

لطالما كان البناء في قلب عمليات شركة PTCO. لقد وضعنا معايير التميز في البناء ، وقد أصبح ذلك ممكنًا من خلال إيماننا المطلق بتخطيط الموارد وتعبئتها ، والبناء ، والتخطيط ، والاهتمام العالي بجودة العمل ، وممارسات السلامة الصارمة. لدى PTCO فريق ذو مهارات عالية وخبرة قادر على تنظيم وجدولة ودمج جميع العناصر الفردية للمشروع. نحن نتبع نهجًا قائمًا على فريق العمل لتنفيذ مشاريعنا. الفريق المخصص للمشاريع هو المسؤول عن تحديد الأولويات ، والاستفادة الكاملة من الموارد المتاحة ، وتحديد القضايا قبل أن تصبح مشاكل. يتم تسهيل هذا التتبع باستخدام أدوات مثل Primavera أو MS Project. يمكّن هذا النهج العملاء من الحفاظ على سيطرة ثابتة على العناصر المختلفة للعقد مع توفير رؤية شاملة للمشروع.

تتيح لنا شبكة موارد البناء لدينا ومعرفتنا باللوائح المحلية والدولية وقوانين البناء تعبئة المعدات والقوى العاملة لفريق إعادة الإعمار بكفاءة في ظل ظروف معاكسة ومواقف تافهة. تدعم شركة PTCO تشغيل المصنع من خلال تفويض فريق تكليف مخصص وفقًا للالتزام التعاقدي أو وفقًا لمتطلبات العميل. يرأس فريق التكليف مهندس تكليف يدعمه مهندسو العمليات والمشغلون وخبراء المعدات الحرجة وأطقم العمل. حسب الحاجة ، ينضم أيضًا خبير من مرخص العملية إلى الفريق.

اختبار ما قبل التكليف

يأتي اختبار ما قبل التشغيل باعتباره المرحلة الأكثر أهمية قبل بدء التشغيل. يتم تدريب مهندسينا على توخي أقصى درجات الحذر من خلال تدوين ملاحظات مفصلة حول كل ميزة من ميزات المصنع أثناء التشغيل المسبق. للتعامل مع الآلات والمعدات الحرجة ، تتخذ شركة PTCO احتياطات إضافية من خلال تفويض مهندسي الشركة المصنعة لاختبار الآلات قبل نقلها عبر الإنترنت.

اختبارات

قبل بدء التشغيل ، يتم توفير التدريب في الفصول الدراسية من أجل توجيه أفضل لموظفي العميل. بالإضافة إلى ذلك ، يتم الانتهاء من مراجعة HAZOP ، وتجربة المعدات الهامة ، والتعديلات في نظام التحكم إذا لزم الأمر. عندما يتم تشغيل المحطة بالبخار ، يتم توفير تدريب عملي للمشغلين كما يتم التأكيد عليهم أيضًا على الجوانب المختلفة للعمليات.

التوثيق والتسليم

عند التكليف الناجح ، يتم إعداد الوثائق النهائية ، وتقرير شامل عن التكليف ، والتحقق من بيانات العملية ، وتقييم أداء المصنع ، وضمان بيانات التجربة؛ يتم تقديم التقرير أثناء تولي العميل المشروع. توفر مجموعة العمليات والمشروع خدمات النسخ الاحتياطي واستكشاف الأخطاء وإصلاحها خلال فترة ما بعد التشغيل من مركز EPC الخاص بنا.

ورشة عمل

لطالما شعرت شركة PTCO بالحاجة إلى منشأة التصنيع الخاصة بها من أجل تلبية معايير الجودة الصارمة والقيود الزمنية. ومن هذا المنطلق ، أنشأت شركة PTCO ورشة عمل حديثة بجوار مركز EPC. تحتوي الورشة على جميع المرافق المتوقعة من وحدة تصنيع حديثة وقادرة. نظرًا للطلب الشديد في السنوات الأخيرة ، قامت PTCO أيضًا بتوسيع مرافق ورش العمل الخاصة بها لتلبية متطلبات التصنيع للمشاريع الحالية.